بنات روشه
اهلا وسهلا بكم فى منتداكم بنات روشه
ونرجوا منكم التسجيل حتى تستمتعوا بالمنتدى معا
الاداره
بنات روشه
اهلا وسهلا بكم فى منتداكم بنات روشه
ونرجوا منكم التسجيل حتى تستمتعوا بالمنتدى معا
الاداره
بنات روشه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الحل الاكيد الطبي للسواد بالمنطقة الحساسة

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

انثى

الحل الاكيد الطبي للسواد بالمنطقة الحساسة Empty
مُساهمةموضوع: الحل الاكيد الطبي للسواد بالمنطقة الحساسة   الحل الاكيد الطبي للسواد بالمنطقة الحساسة Emptyالثلاثاء سبتمبر 08, 2009 3:28 pm

اخواتي العزيزات

انا دخلت للموضوع حتي استفيد اكتر بعد تجربتي مع اسوداد هذه المنطقه وسوف احكي لكم تجربتي الخاصة وان شاء الله تستفيدوا .

اولا انا لاحظت بعد كل ولادة ان هذه المنطقه تزداد اسوداد ويقولوا يروح بعد فترة ولكن يترك اثر طبعا وبعد ثلاث مرات ولادة اصبحت المنطقه الحساسة لا تري من السواد وكأنها مصبوغه باللون الاسود ،كنت باجازة في مصر ( انا مقيمه بالكويت ) ورحت لطبيبة امراض نساء وقولت لها وكشفت علي وقالت ان المنطقه هدي طبعا دائما قليلة التهويه ليست كأي منطقه بالجسم هي والابط كذلك ولذلك فهي تصبح ذات لون داكن مع الوقت نظرا لتواجد البكتيريا ويزداد الامر سوء بعد الكلف والولاده .

واعطتني الحل وهو مرهم رخيص جدا نظراً لاستخدامه كمطهر لدي الاطباء اسمه بيتادين واستخدمته وانا بصراحه مش مصدقه انه هايعمل حاجه لكن الحمد لله النتيجه كانت مفاجئة بالنسبه لي .

فلقد راح كل السواد بعد اسبوعين من الاستخدام مره واحده بالليل واصبحت المنطقه تفرق درجه واحده فقط في اللون عن لوني الطبيعي وانا بشرتي بيضاء ولكن الفرق كبير جدا ..

وهذا المرهم متوفر بالصيدليات استخدموه وادعوا لي ،،،، ولا زيت ولا غيره وهو مستحضر طبي مضمون وبيعمل فقط علي قتل البكتيريا في هذه المنطقة وبعدها ترجع للونها الطبيعي باذن الله

انا حسيت بالمعاناة لاني جربتها فترة طويله لحد ما هداني تفكيري الي ان اذهب الي الطبيبه بعد ما جربت كل شئ يمكن ان تصفه الصيدليات .

واي استفسار انا تحت امركم واللي عايشين في مصر هايقدروا يوصلوا بس لاي صيدليه ويجيبوا المرهم ويقولوا لنا علي النتائج وبس طبعا اهم شئ الصبر وبعد مرور اول اسبوع بتلحظوا النتائج انا وصفته لكل قريباتي وانبهروا بالنتيجه ..

وان شاء الله تستفيدوا .

https://banatrewsha.own0.com

الحل الاكيد الطبي للسواد بالمنطقة الحساسة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» يأم الركبه السودا والكوع الاسود وأي شي اسود بجسمك انسيه تعالي عندي لك الحل بأذن الله